الخميس، 15 أغسطس 2013

بالفيديو "مرسيدس" تثير الشكوك والتوقعات والغموض حول "CLA"

نقدم لكم فيديو تجسسي جديد يظهر نسختين من السيارة الألمانية "مرسيدس CLA 45 AMG" أثناء عملية إختبارهم بأسلوب إحترافي تحت سرعات عالية على حلبة "نوربورغرينغ" الألمانية الشهيرة.
والغريب هنا أن طراز مرسيدس CLA 45 AMG تم الكشف عنه وتعمل مرسيدس على إنتاجه مما لا يجعلها تقوم بإختبار نسخين من السيارة بهذا الأسلوب الإحترافي، والشيء الآخر الذي يثير العديد من التساؤلات الأصوات القوية والضخمة التي اطلقتها السيارتين مما يجعل فريقنا يتوقع أن الشركة الألمانية مرسيدس تقوم بتطوير نسخة سوداء من سيارتها الجديدة كلياً CLA.
ولتذكير فقط تعتبر مرسيدس CLA 45 AMG النسخة الأقوى من سيارة الصالون متوسطة الحجم الراقية والجديدة كلياً CLA وتتميز بمجموعة من الكماليات الإضافية لمزيد من الطابع الرياضي القوي تشمل على شبك أمامي مختلف ومشتت هواء جانبي بالإضافة إلى فتحات تهوية في الصادم الأمامي، كما حصلت السيارة على أربع مخارج بدلاً من اثنتين في النسخ العادية وزودت بإطارات أضخم وبلمسات خاصة للمقصورة الداخلية من ألياف الكربون.
تمتلك نسخة AMG من CLA محرك مكون من أربع إسطوانات سعة 2.0 لتير يولد قوة تصل إلى 355 حصان و 450 نيوتن لكل متر متصل بناقل حركة "AMG سبيد شفت" أوتوماتيكي من ست سرعات مزود بنظام دفع رباعي.
يتصل المحرك بناقل حركة من سبع نسب لتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم في الساعة خلال 4.6 لتر وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم في الساعة.
وإذا قامت مرسيدس بالفعل بإنتاج النسخة السوداء فستحصل على لقب النسخة الأقوى لطراز CLA من سيارة CLA 45 AMG.
عزيزي القارئ شاهد الفيديو المثير للشكوك والتوقعات والغموض، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.
وتابعنا بإستمرار عبر موقعنا الإلكترونيwww.speeed.com  فبالتأكيد سنزودك بالمزيد من الأخبار.
المصدر :
سيارات مرسيدس بنز 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق