الاثنين، 23 سبتمبر 2013

Chevrolet Impala 2014 - شيفروليه امبالا


السلام عليكم
اليوم جايبلكم موضوع يهبل
سياراة من الاسطورة الامريكي
شيفروليه امبالا 2014
والله السيارة رائعة و انا حبيتها مع العلم اني لا احب الامريكي بشكل كبير
و هذا الفيديو فيه المواصفات مع معلومات عن السيارة
و السيارة عم تنافس بشدة ضد السيارات اليابانية مثل هيونداي ازيرا
و السيارات الامريكية ممثل دودج تشارجر
انتو احضرو الفيديو و احكمو بنفسكم
اتمنى ان ينال اعجابكم
و لا تنسو في باخر الفيديو تصوير ليلي اشي يهبل


لا تنسو الكومنت و السبسكرياب :)

الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

Chevrolet Silverado - شفروليه سلفرادو


السلام عيكم ورحمةالله وبركاته
كيف الشباب انشأ الله بخير
اليوم جايبلكم موضوع يهبل
سيارة شيفروليه سلفرادو
سيارة ابو كلب
سيارة فيها 6000 ليتر
بقوة 322 حصان
يعني نشاط مو طبيعي
يعني من الاخر الفيديو واسمع صوت المحرك جبار
شوفو الفيديو عشان تعرفو جميع تفاصيل السيارة و خصائص هذي السيارة



الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

Dodge Charger SRT8 - دودج تشارجر


السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
كيف الشباب انشأ الله بخير
اليوم جايبلكم موضوع يهبل
سيارة دودج تشارجر
سياره فيها 6400 لتر
يعني من الاخر الفيديو واسمع صوت المحرك جبار
يعني نشاط مو طبيعي
شوفو الفيديو عشان تعرفو جميع تفاصيل السيارة و خصائص هذي السيارة




الأحد، 15 سبتمبر 2013

Mercedes A250 - مرسيدس ايه 250


السلام عيكم ورحمةالله وبركاته
كيف الشباب انشأ الله بخير
اليوم جايبلكم موضوع يهبل
سيارة مرسيدس ايه 250
بقوة 211 حصان
يعني نشاط مو طبيعي
شوفو الفيديو عشان تعرفو جميع تفاصيل السيارة و خصائص هذي السيارة



الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

الأحد، 25 أغسطس 2013

نفي الإشاعات التي تربط بين "كاديلاك" و "كورفيت"

نفى (تادج جوشتر) كبير مهندسي (كورفيت) الإشاعات الأخيرة القائلة بأن (كاديلاك) قد تقوم بتصنيع طراز جديد مستوحى من سيارة (كورفيت ستينغراي C7) طراز 2014، لتخلف سيارة (XLR).
ففي حديث أجرته قناة (فوكس) الإخبارية قال جوشتر: "لا توجد لدينا نية لإصدار أي اسم جديد إلى جانب (كورفيت): وأضاف قائلاً: "هذه سيارة كورفيت، وهي مصممة لسوق كورفيت".
ويشار إلى أن (كاديلاك XLR) هي سيارة رودستر – مكشوفة – فاخرة طرحتها الشركة في الفترة بين 2004 وحتى 2009، وقد اعتمد تصميمها على الجيل الخامس من شيفروليه كورفيت (1997-2004). وكانت تتوفر بمحرك V8 سعة 4.6 لتر أو محرك V8 مزوّد بشاحن هواء سعة 4.4 لتر، المتوفرين في سيارة (كاديلاك STS). أما النسخة الرياضية (XLR-V) فقد كانت واحدة من أغلى سيارات جنرال موتورز لعام 2008، مع سعر ابتدائي يزيد قليلاً على 100,000 دولار أمريكي.
وتقول الإشاعات التي انتشرت العام الماضي أن الشركة قد تقدم طرازاً يخلف طراز (XLR)، ولكن جنرال موتورز لم تؤكّد الأمر بعد.


المصدر :
سيارات كاديلاك 2013

الاثنين، 19 أغسطس 2013

إيقاف إنتاج النسختين المكشوفة والتيربو من السيارة الرياضية "تويوتا 86"

وفقاً لأجدد التقارير الصحفية الغت شركة "تويوتا" اليابانية خطتها لإنتاج النسختين المكشوفة والتيربو من سيارتها الرياضية "تويوتا 86".
ووفقاً لموقع "اوتوموتيف نيوس" أوقف الصانع اليابانية خطته لإنتاج هذين الطرازين بسبب ارتفاع التكلفة لتطويرهم وانتاجهم، حيث أن تويوتا 86 مصممة لتكون طراز كوبيه وعملية انتاج نسخة مكشوفة منها لن يكون بنفس الصلابة والمتانة.
ولتذكير فقط ظهرت النسخة الإختبارية والمكشوفة من تويوتا 86 أمام الصحافة والجماهير للمرة الأولى خلال معرض "جنيف" للسيارات لعام 2013.
وزودت النسخة المكشوفة والإختبارية من السيارة بمحرك بوكسر (عرضي) مكون من أربع إسطوانات مماثل للنسخة الأساسية من السيارة سعة 2.0 لتر يولد قوة تصل إلى 197 حصان.
يعمل المحرك بالتزامن مع ناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أتوماتيكي بست سرعات.
عزيزي القارئ لا تنس أن تتابعنا بإستمرار عبر موقعنا الإلكترونيwww.speeed.com  فبالتأكيد سنزودك بالمزيد من الأخبار.
المصدر :
سيارات تويوتا 2013



السبت، 17 أغسطس 2013

بالصور الكشف رسمياً عن النسخة المكشوفة من "سبايكر B6 Venator"

كشفت الشركة الهولندية "سبايكر" عن النسخة المكشوفة الإختبارية من "سبايكر B6 Venator" رسمياً خلال فعاليات معرض "بيبل بيتش".
وتعد هذه النسخة المكشوفة مماثلة للنسخة الأساسية الإختبارية من سبايكر B6 Venator التي كشف عنها سابقاً ضمن فعاليات معرض "جنيف" للسيارات 2013 ولكنها مزودة بسقف قابل للطي.
يجدر الإشارة أن سبايكر B6 Venator الإختبارية  تم بنائها على قاعدة مصنوعة من الألمونيوم وحصلت على هيكل خارجي مصنوع من ألياف الكربون.
كما تمتلك السيارة المكشوفة محرك وسطي مماثل للنسخة الكوبيه منها مكون من ست إسطوانات على شكل حرف (V) يولد قوة تصل إلى 375 حصان مرتبط بناقل حركة من ست سرعات.
ومن المتوقع أن تطلق سبايكر النسخة الإنتاجية من هذه السيارة خلال نهاية العام القادم في كل من الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا لتتبعهم الولايات المتحدة الأمريكية خلال العام 2015، وسيبدأ ثمن السيارة حسب المعلومات الأولية من 150 ألف دولار أمريكي.
عزيزي القارئ صور السيارة، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.
وتابعنا بإستمرار عبر موقعنا الإلكترونيwww.speeed.com  فبالتأكيد سنزودك بالمزيد من الأخبار.


المصدر :
http://www.speeed.com/Home

الخميس، 15 أغسطس 2013

بالفيديو "مرسيدس" تثير الشكوك والتوقعات والغموض حول "CLA"

نقدم لكم فيديو تجسسي جديد يظهر نسختين من السيارة الألمانية "مرسيدس CLA 45 AMG" أثناء عملية إختبارهم بأسلوب إحترافي تحت سرعات عالية على حلبة "نوربورغرينغ" الألمانية الشهيرة.
والغريب هنا أن طراز مرسيدس CLA 45 AMG تم الكشف عنه وتعمل مرسيدس على إنتاجه مما لا يجعلها تقوم بإختبار نسخين من السيارة بهذا الأسلوب الإحترافي، والشيء الآخر الذي يثير العديد من التساؤلات الأصوات القوية والضخمة التي اطلقتها السيارتين مما يجعل فريقنا يتوقع أن الشركة الألمانية مرسيدس تقوم بتطوير نسخة سوداء من سيارتها الجديدة كلياً CLA.
ولتذكير فقط تعتبر مرسيدس CLA 45 AMG النسخة الأقوى من سيارة الصالون متوسطة الحجم الراقية والجديدة كلياً CLA وتتميز بمجموعة من الكماليات الإضافية لمزيد من الطابع الرياضي القوي تشمل على شبك أمامي مختلف ومشتت هواء جانبي بالإضافة إلى فتحات تهوية في الصادم الأمامي، كما حصلت السيارة على أربع مخارج بدلاً من اثنتين في النسخ العادية وزودت بإطارات أضخم وبلمسات خاصة للمقصورة الداخلية من ألياف الكربون.
تمتلك نسخة AMG من CLA محرك مكون من أربع إسطوانات سعة 2.0 لتير يولد قوة تصل إلى 355 حصان و 450 نيوتن لكل متر متصل بناقل حركة "AMG سبيد شفت" أوتوماتيكي من ست سرعات مزود بنظام دفع رباعي.
يتصل المحرك بناقل حركة من سبع نسب لتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم في الساعة خلال 4.6 لتر وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم في الساعة.
وإذا قامت مرسيدس بالفعل بإنتاج النسخة السوداء فستحصل على لقب النسخة الأقوى لطراز CLA من سيارة CLA 45 AMG.
عزيزي القارئ شاهد الفيديو المثير للشكوك والتوقعات والغموض، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.
وتابعنا بإستمرار عبر موقعنا الإلكترونيwww.speeed.com  فبالتأكيد سنزودك بالمزيد من الأخبار.
المصدر :
سيارات مرسيدس بنز 2013

الثلاثاء، 13 أغسطس 2013

الكشف عن أسعار "SRT فايبر" طراز 2014


أعلن قسم SRT الرياضي لدى شركة "دودج" الأمريكية عن أسعار سيارتها "فايبر" طراز 2014 والتي زاد سعرها بمقدار 1.919 دولار أمريكي، وقرّرت SRT أن ترفع السعر الابتدائي للطراز الجديد إلى 101,309 دولار أمريكي متضمناً رسوم التوصيل.
وبقي سعر نسخة GTS دون تغيير، ويبلغ قرابة 122,390 دولار أمريكي تقريباً، بينما لم يُعلن عن نسخة تايم أتاك، ولكن من المتوقع أن يتراوح سعرها بين سعر نسخة GTS والسعر الابتدائي للنسخة العادية. 
وعوّضت SRT عن الارتفاع في السعر بقائمة طويلة من المواصفات والتجهيزات القياسية والتي تضمّنت كاميرا احتياطية ونظام ملاحة و راديو HD ونظام صوتي راق من نوع Harman Kardon  مع 12 سماعة  ومضخّميّ صوت ونظام "يو كونيكت" الترفيهي المعلوماتي. كما يمكن اختيار نظام صوتي إضافي بـ 18 سماعة.  
 وزُوّدت فايبر طراز 2014 بمحرك مماثل لطرازها الحالي V10 سعة 8.4 لتر يولد قوة تصل إلى 640 حصان و 814 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، ويتمّ نقل القوّة إلى الإطارات الخلفية عبر ناقل تروس يدوي سداسي السرعات.
تتسارع SRT فايبر من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة في قرابة 3 ثوان، قبل أن تصل السيارة إلى سرعتها القصوى والبالغة 331 كم في الساعة.
المصدر :

الخميس، 27 يونيو 2013

بالصور "مونت كارلو" تكشف عن سيارتها الفائقة الجديدة

كشفت شركة "مونت كارلو" عن مجموعة من الصور وبعض تفاصيل سيارتها الرياضية الفائقة التي تحمل اسم "Rascasse" تيمناً باسم أشهر المنعطفات على حلبة مونت كارلو.
تحمل هذه السيارة الفائقة تصميم يجمع بين كل من "فيراري F50" و"لمبرجيني أفينتادور".
زودت مونت كارلو Rascasse بمحرك من شركة "بي ام دبليو" مكون من اثنتي عشرة إسطوانة على شكل حرف (V) سعة 5.4 لتر بالإضافة لمجموعة من التحسينات ليولد قوة تصل إلى 500 حصان.
وسيبدأ ثمن النسخة الواحدة من هذه السيارة 660 ألف دولار أمريكي وسيتم إنتاج 15 سيارة منها فقط.
ولتذكير فقط شركة "مونت كارلو" تعد أول صانع للسيارات في إمارة "موناكو" الفرنسية وتم تأسيسها في عام 1983 من قبل المهندس والمتسابق "Fulvio Ballabio" قبل أن ينشأ شركة السيارات الأخرى "Venturi" الموجودة أيضاً في موناكو.
عزيزي القارئ شاهد صور للسيارة الفائقة، ولاتنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.
وتابعنا بإستمرار عبر موقعنا الإلكترونيwww.speeed.com  فبالتأكيد سنزودك بالمزيد من الأخبار.
المصدر :
http://www.speeed.com/Home




الأربعاء، 19 يونيو 2013

"فيسكر" خسِرت 35 ألف دولار على كل نسخة أنتجتها من "كارما"

نشر مؤخراً تقريراً مالياً عن الشركة الأمريكية "فيسكر" المتخصصة بإنتاج السيارات الهجينة يشير إلى أن فيسكر خسِرت مبلغ 35 ألف دولار أمريكي على كل نسخة منتجة من طرازها الشهير "كارما".
وأضافت التقارير التي تعتمد على بيانات مالية من داخل الشركة نفسها تصريح مجلس ادارة فيسكر "كارما الهجينة تكلف أكثر من المبلغ الذي نقوم ببيعه".
وحسب رويترز خسرت شركة فيسكر مليار دولار أمريكي ما بين الأعوام من 2008 إلى 2012 لأسباب تتعلق بتأجيل الإنتاج ولقلة السيارات التي تم بيعها.
وكانت فيسكر تخطط لبيع 15 ألف نسخة من كارما حول العالم ولكنها لم تتمكن إلا من بيع ألفين نسخة فقط.
كما خسرت فيسكر 338 نسخة من كارما خلال أعصار ساندي الذي ضرب الولايات المتحدة الأمريكية.
لا تتوافر لدينا معلومات مؤكدة عن حالة الشركة التي أنهت خدمات عدد ضخم من موظفيها قبل أن تقوم بتسديد جزء من القروض المتراكمة عليها لوزارة الطاقة بمساعدة رجل أعمال صيني.
ولتذكير فقم سيارة فيسكر كارما مزودة بثلاثة محركات اثنين منهم كهربائيين يولدان قوة تصل إلى 143 حصان، أما المحرك الذي يعمل على الوقود مكون من أربعة إسطوانات تيربو تشارجر سعة 2.0 لتر يولد قوة تصل إلى 260 حصان، ليبلغ بذلك قوة السيارة بمحركاتها الثلاثة معاً 403 حصان ويبلغ عزم الدوران 1300 نيوتن لكل متر.
تتسارع كارما الهجينة والصديقة للبيئة في وضعية "Stealth Mode" من 0 إلى 60 ميل بالساعة (0 إلى 97 كم بالساعة) خلال 7.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 153 كم بالساعة، أما في وضعية "Sport Mode" تتسارع السيارة من 0 إلى 60 ميل بالساعة (0 إلى 97 كم بالساعة) خلال 5.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 201 كم بالساعة.
حازت فيسكر كارما سيدان على عدد من الجوائز العالمية، في العام الذي طرحت فيه للبيع، بما في ذلك سيارة توب جير الفاخرة للعام، وجائزة أفضل تصميم سيارة للعام، كما تم إدراجها في مجلة تايم كأفضل 50 ابتكاراً للعام 2012، وجائزة التصميم الصديق للبيئة عالمياً، وأطلقت المجلة السويسرية شفايتزر إلستريرتي على كارما، تسمية السيارة الأكثر عصرية للعام 2012.     
المصدر "
http://www.speeed.com/Home



الأحد، 9 يونيو 2013

بالفيديو "كمارو ZL1" تحتفل على طريقتها باليوم العالمي لحلوى الدوناتس

تشهد الجمعة الأولى من شهر يونيو في كل عام اليوم العالمي لحلوى الدوناتس وفي هذا العام قررت شركة "شيفرولية" بهذه المناسبة الشهية تقديم فيديو مثير بلمساتها الخاصة.
يظهر الفيديو الذي في الأعلى احتفال شيفرولية بمساعدة سيارتها "كمارو ZL1" التي قدمت استعراض دريفت على شكل حلقات الدوناتس.
يجدر اللإشارة أن كمارو ZL1 مزودة بمحرك مكون من ثماني اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 6.2 لتر يولد قوة تصل إلى 580 حصان.
تتسارع هذه السيارة من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال أربع ثواني وتبلغ سرعتها القصوى 290 كم في الساعة.
عزيزي القارئ شاهد الفيديو الاحتفال بيوم الدوناتس العالمي، ولاتنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.
وتابعنا بإستمرار عبر موقعنا الإلكترونيwww.speeed.com  فبالتأكيد سنزودك بالمزيد من الأخبار.
المصدر :
سيارات شيفروليه 2013

الأربعاء، 29 مايو 2013

بالفيديو الاحتفال بالنسخة المليونية من "جيب رانجلر"

احتفلت مجموعة "كرايسلر" الأمريكية مؤخراً بانتاجها النسخة رقم مليون من سيارتها "جيب رانجلر" الطراز الذي يندرج تحت فئة السيارت الرياضية المتعددة الاستعمالات الصغيرة، حيث يُعد هذا الطراز قريباً لطراز "جراند شيروكي" الأكبر من حيث الشكل والاستخدامات.
يجدر الإشارة أن الجيل الجديد من جيب رانجلر طراز 2013 مزود بمحرك مكون ست إسطوانات على شكل حرف (V) سعة 3.6 لتر يولد قوة تصل إلى 285 حصان.
تتسارع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة بغضون 7.6 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 157 كم في الساعة.
عزيزي القارئ شاهد الفيديو الذي يظهر احتفال الشركة بالنسخة المليونية من رانجلر، ولاتنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.
المصدر :
سيارات جيب 2013

الأحد، 12 مايو 2013

Chevrolet Camaro ZL1 - شيفرولية كمارو

تجربة قيادة أحدث ما وصل إلى السوق العربية من طرازات وإطلاقات مع أهم المعلومات وأبرز المواصفات التي تميّز كل طراز. حلقة اليوم مع طراز ( Chevrolet Camaro ZL1 - شيفرولية كمارو ZL1)


اتمنى لكم مشاهده ممتعه




انضمو الي صفحتنا المميزه في الوطن العربي بالغه العربيه 

فيديو جديد للطراز الأول من "بي ام دبليو M6 جران كوبيه"

نشرت الشركة الألمانية "بي ام دبليو" فيديو ترويجي جديد مخصص لطراز الأول من سيارتها "M6 جران كوبيه" طراز 2014 التي كشف عنها لأول مرة ضمن فعاليات معرض "ديترويت" للسيارات لعام 2013.
زودت السيارة الجديدة بمحرك مكون من ثماني إسطوانات على شكل حرف (V) بشاحن تيربو مزدوج سعة 4.4 لتر يولد قوة تصل إلى 560 حصان و680 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة من سبع سرعات بقابض مزدوج من "M".
تتسارع M6 جران كوبيه من 0 إلى 100 كم بالساعة خلال 4.2 ثانية وتم تحديد سرعتها القصوى الكترونياً لتصل إلى 250 كم بالساعة و305 كم بالساعة في حالة اختيار باقة تعديلات M.
تحتاج السيارة إلى 9.9 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم وتطلق إنبعاثات من غاز ثاني اكسيد الكربون بمقدار 232 جرام لكل كم.
سيتم طرح بي ام دبليو M6 جران كوبيه خلال شهر مارس من العام القادم في أوروبا ولبقية دول العالم ببداية فصل الصيف، سيبدأ سعرها من 128 ألف يورو.
عزيزي القارئ الفيديو الترويجي الجديد، ولاتنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.
وتابعنا بإستمرار عبر موقعنا الإلكترونيwww.speeed.com  فبالتأكيد ستجد عندنا كل ماهو جديد.
المصدر :
سيارات بي ام دبيلو 2013



بي إم دبليو M5 2012

أطلقت شركة بي ام دبليو الألمانية طراز M5 الجديد كلياً عام 2012، حيث أخذ هذا الطراز جميع ملامح طراز الفئة الخامسة الأساسي، لكن بتفاصيل رياضية أكثر وقوة وأداء أعلى، واحتل هذه الطراز من بي ام دبليو مكانة مميزة السنوات الماضية، لما قدّمه من كفاءة وقوة سواءً على أرض الحلبات أو خارجها.
مواصفات السيارة
صندوق السرعات
: شبه أوتوماتيك
(cc) سعة المحرك
: 4400
 
(hp) عدد الأحصنة
: 560
 
قياس الإطارات
: 19
 
عدد الإسطوانات
: 8 بشاحن توربيني مزدوج
المصدر :
سيارات بي ام دبيلو 2013